F0rever Friends


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

F0rever Friends



    لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    شاطر

    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 1076
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009

    m21 لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات في الثلاثاء أغسطس 04, 2009 1:38 am

    لماذا...؟؟
    تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..
    لماذا...؟؟
    وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..
    لماذا...؟؟
    تعقد حاجبيك..
    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..
    لماذا...؟؟
    تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..
    لماذا...؟؟
    لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..
    لماذا...؟؟
    لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
    أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
    وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
    لماذا...؟؟
    لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
    لماذا...؟؟
    تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..
    لماذا...؟؟
    لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..
    لماذا...؟؟
    تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
    لماذا...؟؟
    لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..
    لماذا...؟؟
    ترى من هم يعيشون معيشه
    أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..
    لماذا...؟؟
    لاتجعل الأمل نصب عينيك..
    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
    لماذا...؟؟
    تحزن حينما معك القليل..
    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
    وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم
    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
    فنحن بشر ..لكن..
    لاتجعل ...الحزن يأسرك
    ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
    ولاتجعل...الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    ويسكنه مؤبد..
    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
    الحمد لله ..
    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل
    الأمل..
    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل
    أنني أفضل من الكثير ..
    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،
    عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
    إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
    ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
    فإن الله رحمن رحيم بعباده


    _________________


    إذا أحببت أحدا بشدة فأطلق سراحة

    فإن عاد إليك فانه ملك لك إلى الأبد

    وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية



    RA2ED
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 09/08/2009
    العمر : 27
    الموقع : قلب غزة

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف RA2ED في الأحد أغسطس 09, 2009 10:45 am

    حلو كثير هالكلمات الروعة
    لماذا...؟؟
    لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
    أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
    وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،
    لماذا...؟؟
    .
    .
    .
    RA2ED

    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 1076
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات في الجمعة أغسطس 14, 2009 10:30 pm

    مشكوور أخي رائد عالمرور الطيب والرد الأطيب


    _________________


    إذا أحببت أحدا بشدة فأطلق سراحة

    فإن عاد إليك فانه ملك لك إلى الأبد

    وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية



    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

    عدد المساهمات : 823
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف اميرة النسيان في الجمعة سبتمبر 18, 2009 5:12 pm

    موضوع حلو عاشق
    وتحياتي لالك وللجميع
    اميرة النسيان


    _________________
    لن أنســــاك
    عندما ابحث بين اوراقي الذابله.
    اجد صورتك المكتوب عليها لن أنساك
    وتحرك تلك الصوره نبض قلبي
    وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي
    وتتبعثر الاوراق وتبقي صورتك في خيالي
    انساني ما بنساك

    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 1076
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات في السبت سبتمبر 19, 2009 4:09 pm

    وردك هوا الأحلاآآ والأرووع يا اميره

    يسلمو دياتك عالمرور والرد الفوء رائع


    تحياتي لإلك


    _________________


    إذا أحببت أحدا بشدة فأطلق سراحة

    فإن عاد إليك فانه ملك لك إلى الأبد

    وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية



    سندريلا
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 153
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف سندريلا في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:36 pm



    تحياتي

    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 1076
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات في الخميس سبتمبر 24, 2009 12:50 am

    يااه سندريلا كل ده علشاني


    بجد يسلمو دياتك عالمرور والرد يلي أنار هالصفحه


    تحياتي المُعطره للسندريلا


    _________________


    إذا أحببت أحدا بشدة فأطلق سراحة

    فإن عاد إليك فانه ملك لك إلى الأبد

    وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية



    سندريلا
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 153
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف سندريلا في الخميس سبتمبر 24, 2009 10:42 am

    ههههههههههههههههههه

    لالك

    وتقبل مروري

    تحياتي
    لالك

    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 1076
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات في الخميس سبتمبر 24, 2009 2:13 pm

    ههههههههههههه

    العفووو

    هيدا من زوءك الرفيع والله يا سندريلا


    تحياتي لإلك


    _________________


    إذا أحببت أحدا بشدة فأطلق سراحة

    فإن عاد إليك فانه ملك لك إلى الأبد

    وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية



    اميرة النسيان
    شخصية هامة ومميزة
    شخصية هامة ومميزة

    عدد المساهمات : 823
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف اميرة النسيان في الخميس سبتمبر 24, 2009 7:17 pm

    يسلمو كتير عاشق
    تحياتي لك وللجميع
    اميرة النسيان


    _________________
    لن أنســــاك
    عندما ابحث بين اوراقي الذابله.
    اجد صورتك المكتوب عليها لن أنساك
    وتحرك تلك الصوره نبض قلبي
    وتعيد حبك المنقوش في ذاكرتي
    وتتبعثر الاوراق وتبقي صورتك في خيالي
    انساني ما بنساك

    عاشق بحر الذكريات
    نائب المدير العام
    نائب المدير العام

    عدد المساهمات : 1076
    تاريخ التسجيل : 07/07/2009

    m21 رد: لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك‎؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق بحر الذكريات في الجمعة سبتمبر 25, 2009 2:29 am

    يسلمو دياتك اميره عالمرور والرد الجميل


    تحياتي لإلك وللجميع


    _________________


    إذا أحببت أحدا بشدة فأطلق سراحة

    فإن عاد إليك فانه ملك لك إلى الأبد

    وإن لم يعد فهو لم يكن لك من البداية



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:45 am